menu

Cadmous College

IB World School

حفلة نهاية العام الدراسي لصفوف الأول الأساسي

June 10, 2024, 3:49 a.m.

أحيت إدارة قسم الروضات والأول الأساسي في مدرسة قدموس حفلة نهاية العام الدراسي لصفوف الأول الأساسي وكان محوره تنشئة الأطفال والعناية بهم، ودور المراة_الام في هذا المجال. 
 تقدّم  الحضور ضيفة الشرف الدكتورة راغدة دهيني خريجة مدرسة قدموس(طبيبة دم وأورام عند الأطفال)، وضيف الحفل الأستاذ جان بول سلامة مدير قرية الأطفال SOS في بحر صاف _ المتن، الأب المشير فادي تابت، المرسل اللبناني، رئيس مدرسة قدموس الأب جان يونس مع آباء المدرسة، مديرة قسم الروضات والأول الأساسي السيدة سمر قسطنطين، ومديرو ومديرات وممثلو المدارس، افراد الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة، وفاعليات تربوية واجتماعية ودينية وصحية وامنية وعسكرية، وحشد من الأهالي والأصدقاء. 
افتتاح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني الذي قدمت له السيدة نورما صباغ ، ثم تحدث  رئيس المدرسة  الأب جان يونس شاكرًا ضيفي الحفل الدكتورة دهيني والأستاذ سلامة على حضورهما ،ومرحبًا بالأهالي والمدعوين. بعدها ألقت مديرة القسم السيدة سمر قسطنطين كلمة حيت فيها بداية المرأة الجنوبية المناضلة في هذه الظروف الصعبة،ثم تطرقت إلى أهمية الدور الذي تلعبه المراة _ الأم في تربية وتنشئة الأطفال والعناية بهم جسديًا وروحيًا لأنهم مستقبل الوطن ..ولم تنسَ في ختام كلمتها شكر الأهل على محبتهم، والمعلمات والأساتذة على عملهم الدؤوب طوال العام الدراسي وعلى جهدهم في إنجاح هذا الحفل المميز. 
وختام الكلمات لضيفة الحفل الدكتورة راغدة دهيني التي بعد أن استعادت ذكرياتها الجميلة في المدرسة،  تحدثت عن الامراض التي قد يصاب بها الأطفال لا سيما مرض السرطان،ومدى الحاجة إلى وجود الأم بجانب طفلها المريض كدعم نفسي يُعجّل في شفائه ، مقدمة للأهالي بعض النصائح والإرشادات التي تساعد في نمو جيل معافى إنطلاقًا من مبدأ«العقل السليم في الجسم السليم». 
هذا وشهد الحفل عروضًا فنية من رقصات وأغنيات وطنية قدّمها أطفال صفوف الأول الأساسي بفرح وعفوية.

Gallery

2

3

4

5

6

7

8

copyright

2024